21سبتمبر2017
الرئيسية / سورية / S.P1 : من الميدان / قائد لواء القدس لصامدون برس :معركتنا ضد الارهاب على كامل الجغرافيا السوريةوالى مابعدذلك

قائد لواء القدس لصامدون برس :معركتنا ضد الارهاب على كامل الجغرافيا السوريةوالى مابعدذلك

قائد لواء القدس لصامدون برس :معركتنا ضد الارهاب على كامل الجغرافيا السوريةوالى مابعدذلك..

صامدون برس – تدمر – أيمن دوري

واصلت وحدات من فدائية الجيش العربي السوري “لواء القدس” عملياتها في ملاحقة إرهابيي تنظيم “داعش” في ريف حمص الشرقي حيث سيطرت على سلسلة جبال المستديرة بريف تدمر.

وقد ذكر فائد لواء القدس المهندس: محمد السعيد لصامدون برس: أن وحدة من فدائية لواء القدس نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية ضد تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف تدمر الشمالي الشرقي “وأحكمت سيطرتها على سلسلة جبال المستديرة شمال شرق تدمر بـ 15 كم اضافة إلى السيطرة ناريا على حقل المستديرة النفطي .

وأشار السعيد إلى انه و رغم جغرافية المنطقة المعقدة والاجواء الرمضانية الحارة استطاعت قواتنا من عمليات السيطرة التي أسفرت عن “القضاء على العشرات من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحتهم” مبينا أن وحدات فدائية القدس “تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم التكفيري في المنطقة”.

 

وأوضح السعيد أن “الرمايات أدت إلى تدمير عديد من عربات وسيارات الدفع الرباعي والقضاء على عدد من الإرهابيين”. وأضاف بأننا ماضون في تطهير كافة الاراضي السورية من رجس هؤلاء الارهابيون

وتنتشر في عدة مناطق بريف تدمر الشمالي الشرقي مجموعات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم داعش الذي يعتدي على القرى والبلدات المجاورة لمدينة تدمر.

شاهد أيضاً

الجيش السوري والحلفاء سيطروا على مساحة تقدر بـ 64.3% من مساحة مدينة دير الزور، بعد اشتباكات مع “داعش”

صامدون برس ..الجيش السوري والحلفاء سيطروا على مساحة تقدر بـ 64.3% من مساحة مدينة دير …

اترك رد