الأبراج اليومية

توقعات الابراج | 17-مايو

توقعات الابراج | 17-مايو

? الحمل
?المشاكل الموجودة حولك تحتاج إلى المال مما يستدعي صرفاً إضافياً وأنا أتمنى أن تكون قد ادخرت شيئاً من المال من السابق لأن هذا الشهر لصرف كثير ودخل قليل.

? الثور
?نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك فاليوم للفرص تحولها لإنجازات عملية تستفيد منها دون أن تظل في إطار النظريات.

? الجوزاء
?فكر جيدا قبل أن تفعل أي شيء أمام أشخاص لا تثق بهم و لا تقول أسرارك بسرعة خاصة للذين لا تعرفهم كفاية وأنصحك بالحذر من المخادعين ذوي النوايا السيئة.

? السرطان
?أنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر فسيكون على جدولك الكثير من اللقاءات والتواصل والتعارف الجديد و ربما تدعى إلى حفلات  أو زيارات.  

? الاسد
?المعادلة هذا اليوم  تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات.

? العذراء
?تخرج من دائرتك الضيقة  لتتعرف على أصدقاء جدد يتجندون لمساعدتك وقد يعرض عليك مشروع جديد بحاجة للبحث أو الدراسة و ربما تفكر في أوراق أو سفر.

? الميزان
?أنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك مما يجعلك نجماً من حولك وحولك الكثير من الدعم على الصعيد العملي فاستفد منه لتحسين أمورك ولتنطلق من جديد بعيداً عن الكسل أو المزاج الرديء أحياناً.

? العقرب
?تنتبه  أنك اعتمدت على أشخاص غير أكفاء احمي مصالحك – عرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات هذه الأيام ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته.

? القوس
?عليك أن تنهي كل ما هو مهم  وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما هي الأمور الواجب انجازها؟ ولا يصح تأجيلها.

? الجدي
?ابدأ باكراً ولا تؤجل عملك وحاول الاستفادة من الحظوظ الأقوى في هذا اليوم وأمورك المهنية تشكل مصدر سعادة مالياً ومعنوياً وقد تحصل على ترقية أو ستدخل نقاشات في العمل فاليوم الأفضل لتنتهي أمورك العملية وخاصة أنها تمنحك الشعور بالرضا والكفاية.

? الدلو
?أظن أن مشاكلك عائلية وليست شخصية ومع أحد أفراد العائلة كأخ أو أب و لكني أنبهك أن البرود أفضل من الصوت العالي فانتبه إلى أمورك العائلية.

? الحوت
?أنت تمتلك حساسية وحنان داخلي يخرج إلى العلن مضيفاَ إلى وجهك  ابتسامة محبة ورغبة في مصالحة من حولك اتصالات أصدقاء كثر يسألون ويساعدون ويمنحونك المحبة

? موقع صامدون برس الاخباري

Facebook Comments
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق